تسريب فيديوهات جنسية جديدة للفنانة دانا جبر يصدم الجمهور!

  • ⴰⵣⵓⵍ
  • فضحية دانا جبر، عبارة لازالت متصدرة محركات البحث على غوغل، ولازال الترند الأكثر صدارة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما بات يعرف بتسريب صور عارية وفيديوهات جنسية للفنانة السورية دانا جبر.

    وعادت الفضيحة مجددا رغم مرور أيام عليها، حيث تداول مجهولون على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة مقاطع فيديو، قيل أنها مقاطع إباحية جديدة للفنانة دانا جبر والتي انتشرت كالنار في الهشيم على مختلف المنصات الاجتماعية.

    وتصدر إسم الفنانة السورية دانا جبر محركات البحث عبر مواقع غوغل، كما تصدر هاشتاغ #دانا_جبر  مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مجموعة من الصور والفيديوهات الفاضحة لها، كانت تحتفظ بها الفنانة على هاتفها الشخصي الذي تم اختراقه.

    ويشار أنه بعد انتشار صورها ومقطع فيديو إباحي منسوب لها، نشرت الفنانة دانا جبر بيانا عبر حسابها الرسمي على “فايسبوك”، قالت فيه إنها “تتعرّض لحملة تشويه شرسة لسمعتها من قِبل شخص مجهول، في محاولة ابتزاز واضحة للنيل من سمعتها ونجوميتها دون أن يحدد مطلباً واضحاً وراء فعلته”، موضحة أنّ هذه الصور قديمة جداً وشخصية بحتة غير معدّة للتداول أو للنشر، وبعضها تعرّض للتشويه والتركيب والتعديل بقصد الإساءة”.